شباب الخبنة
أخي الزائر / أختي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول الى منتدى شباب الخبنة اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

ملحوظة :
الاقسام مفتوحة للمشاهدة و النقل فلا تبخل على عضو اعطى من وقته ليقدم لك الموضوع الذي تريد بأن تسجل في المنتدى و تشكره

شباب الخبنة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تنبيه عاجل ****ننصح جميع أعضاء منتدى شباب الخبنة بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في منتدى شباب الخبنة وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور قريباً ان شاء الله وكل من يدخل بأميل غير صحيح لا يستطيع الدخول بعد ايام فستغلوا الفرصة وأفحصوا أميلاتكم وشكرا على تفهمكم ومرحبا بكم معنا.

شاطر | 
 

 هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات !!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لزهرلزهر
العضو المميز
العضو المميز
avatar

الدولة : الجزائر
الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 26/10/2010
العمر : 41
الموقع : saaaaasi@yahoo.com

مُساهمةموضوع: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات !!!!!!   الخميس ديسمبر 30, 2010 3:21 am

ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات

: اه لو كنت معي .

وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..
ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان
ذلك بسبب
الحب .

ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...


و

انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال

والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب و القريب من العين قريب من القلب ...
ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله.. وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..

فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..

ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه


ولو انك خيرت فتاه تحب رجلا بعيدا لقالت لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء للرجل
ان الايادي الجميله والعيون الساحره والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه الملامح

ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن الخطا ان تكتفي بان نناجيها على بعد..

قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى امواج البحر وهو جالس وحيدا على الشاطىء
ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه على الشاطىء وسط الرمال ..

ساعتها سوف استريح قليلا واعود للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه لاترضيه ابدا رمال الشاطىء

من الظلم ان يكتفي الانسان بالخيال ويترك الواقع والحقيقه..

فسؤالي لكم::

هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات..؟

ان كان يوجد حب في هذا الزمن... فهل يستمر..ام ...كالعاده..

تظل النتيجه منتظره ...ونظل نحن نحب...ويظل البعد يعذب


فهل يوجد حب في زمن البعد..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضال
مدير عام
مدير عام
avatar

الدولة : الجزائر
الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 2500
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
العمر : 38

بطاقة الشخصية
جدول: 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات !!!!!!   الإثنين يناير 03, 2011 12:35 pm

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kbna.creeazaforum.net
هبة الله
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

الدولة : الجزائر
الاوسمة :
انثى عدد المساهمات : 317
تاريخ التسجيل : 17/10/2010
الموقع : عاصمة المدينة

بطاقة الشخصية
جدول: 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات !!!!!!   الإثنين يناير 03, 2011 1:35 pm

بسم الله وبحمده:
.....افكار جميلة....ومعاني اجمل ...ولكننا بكل اسف نقول الحب عن بعد...ما هو الا حلم جميل قد نستفيق منه بإي لحظة ، والحب المأمول بحياته هو الحب الجامع لاصحابه.[b]

_________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boubaker7831
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات !!!!!!   الإثنين يناير 03, 2011 2:32 pm


شكرا على الموضوع وكلمات المبدع
وربى مبدع فى الاختيار
تحياتى وتقديرى

بالنسبه الى رأيي

الحب الصادق:
لا يعترف بالمسافات ولا بالازمنه ولا بالمكان
الحب الصادق:
هو توافق بين روحين قبل ان يكون بين قلبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات !!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الخبنة :: منتدى الاستقبال :: منتدى الحوار والنقاش بين الشباب-
انتقل الى: