شباب الخبنة
أخي الزائر / أختي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول الى منتدى شباب الخبنة اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

ملحوظة :
الاقسام مفتوحة للمشاهدة و النقل فلا تبخل على عضو اعطى من وقته ليقدم لك الموضوع الذي تريد بأن تسجل في المنتدى و تشكره

شباب الخبنة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تنبيه عاجل ****ننصح جميع أعضاء منتدى شباب الخبنة بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في منتدى شباب الخبنة وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور قريباً ان شاء الله وكل من يدخل بأميل غير صحيح لا يستطيع الدخول بعد ايام فستغلوا الفرصة وأفحصوا أميلاتكم وشكرا على تفهمكم ومرحبا بكم معنا.

شاطر | 
 

 هذه الرسالة خاصة لك انت فقط؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
****عبدالله****
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الدولة : العراق
الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 806
تاريخ التسجيل : 25/10/2010
العمر : 42
الموقع : حاسي خليفة

بطاقة الشخصية
جدول: 1

مُساهمةموضوع: هذه الرسالة خاصة لك انت فقط؟؟!!!    الأحد ديسمبر 19, 2010 9:09 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ندخل في الموضوع
تخيل معآآي !!


جآلس ع جهآإأزكـ .. تحآكي اصحآبك .. تشوف فيلم .. تسمع أغآني .. تكتب شعر .. تآآكل ولآ حتى نآيم كأي يوم عآآدي تنتظر إشراقة الشمس ..!


وفجأهـ سمعت اهلك والجيرآن والناس كلهم يصرخون ويبكون ويسبحون ..

بصوت عآآلي وآآضح و مخيف وكأنهم أوشكوا على الهلآإأكـ ..


رحت بتعرف ايه اللي بيحصل شفت الناس رآفعه رآسهآإأ و مشخصه البصر رفعت رآسك وإلا .......... الشمس ..!!

الشمس طلعت من المغرب !! نعم من المغرب !!


تعرف إيه يعني هذا ؟؟!!!


باب التوبه خلآإأص تقفل ورفعت الأعمال عند الله البآطله والحسنه ..

وفي ذاك الوقت ما تنفع توبة تآئب .. وما تنفع ياليت .. ولا يا أمي ارحميني !

الحسرة






بعدهآ بتقوم يوم القيآمه ويبدأ الحشر والحساب والجزآء ..
وينادى كل واحد باسمه فلآن بن فلآنة انت فعلت كذا وكذا ..
ولكن ماذا فعلت ماذا اعددت لهذآ اليوم !!




لآ شيء ..





انتوا شفتوا كيف ..!! تخيلتوا الموقف .. خوف .. وندم .. ذعر .. ورعب ..!


بتقوم يوم القيآمه و احنا في غفله .. في غفله وبس والله في سآبع غفله اعطيكم مثآل ؟؟!!


مين منكم يدري انا احنا الآن نعيش أهوال يوم القيامه بدون مآ ندري .! خلوني اخمن !! واحد اثنين بالكثير ..


انفلونزآ الخنزير .. اللي صآرت الآن بمثآبة وبآآء عالمي ..




تعرفون انه من علآمآت يوم القيآمه الكبرى !!


نعم الكبرى مستغربين ..!! ليه ؟!


ألم تظهر جميع العلآمآت الصغرى !!


ألم نتطآول في البنيان ..!


ألم نتنشر الفآحشة و يكثر اللقطآء ..!


ألم تكثر الخمور ويكثر انتاجها حتى في البلآد الإسلآميه ..!



ألم تنتشر المعآزف والموسيقى بشكل كبيرر ..!


ألم يتقآرب الزمآن .. اليوم كآلسآعه والسآعه كالدقيقه والدقيقه كالثانيه ..!



ألم ينتشر الربى ويؤكل حق الضعيف ..!

ألم يكثر بيننا الجوع والفقر .!


ألم و ألم و ألم ......!!!!


نعم جميعهآآ تحققت ... ومن زمن طويل ولكن دون ان نشعر .. فلآ نستغرب من ظهور الكبرى ونحن لآ نشعر

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لزهرلزهر
العضو المميز
العضو المميز
avatar

الدولة : الجزائر
الاوسمة :
ذكر عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 26/10/2010
العمر : 41
الموقع : saaaaasi@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: هذه الرسالة خاصة لك انت فقط؟؟!!!    الأحد ديسمبر 19, 2010 9:30 am

شكرا لك والله كل مواظيعك في الصميم سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 10/01/2011
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: هذه الرسالة خاصة لك انت فقط؟؟!!!    الإثنين فبراير 07, 2011 3:52 am

شكرا ويحضرني بيت من الشعر وهو.... تزود بالتقوى فانك لا تدري ..... ادا جن ليل هل تعيش الى الفجر واضن اننا غافلين على ما ينتضرنا والمثل يقول ..اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذه الرسالة خاصة لك انت فقط؟؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الخبنة :: منتدى الاستقبال :: ركن الترحيب بالاعضاء الجدد-
انتقل الى: